يـــدا بيــد نبــني مـــنتدانا و نرتقي إلى الأحسن بإذن الله
 
دخولالرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيل

شاطر | 
 

 الاناكوندا في جبال نهر الأمازون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ANOUAR
Admin الــمديـــــــر الـــعـام
Admin   الــمديـــــــر الـــعـام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 670
العمر : 32
البلد : متليلي الشعانبة
العمل/الترفيه : Graphic Designer
الــــهوايـــــــــة المفــــضلة : creation Graphic
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: الاناكوندا في جبال نهر الأمازون   الخميس نوفمبر 27, 2008 9:37 pm

السلام عليكم ورحمة الله

هده الصور غير مفبركة والــلي بعينيه ما بينكدب عليه كيما يقول المثل كتابة كايبورد



بعد اصطياد الغزال تسحبه لليابسة






أسلاك غير كهربائية ولاكن الافعى أرادت لسعها فتورطت




أماكن ممنوعة على الحيوانات لــكـن على الأفــاعي لا






في بطنها شيء ....


كتابة كايبورد إنشاء الله أعضاء منتدانا إستمتعوا بدون خوف

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://siradj.top-me.com
 
الاناكوندا في جبال نهر الأمازون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الســـــــراج الـــــوهاج :: مواضيع المنتدى :: صور و تعاليق :: صور متنوعة-
انتقل الى: